اعلان

عضو بالشيوخ: كلمة الرئيس السيسي في عيد الشرطة مطمئة وصريحة

معتز صفوت عضو مجلس الشيوخ
معتز صفوت عضو مجلس الشيوخ

أكد النائب معتز صفوت، عضو مجلس الشيوخ، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ72 اليوم الأربعاء، حملت رسائل طمانة للشعب المصري.

مجلس الشيوخمجلس الشيوخ

وأشار النائب إلى أن كلمة الرئيس السيسي، كالعادة اتسمت بالمصارحة والمكاشفة للتحديات الاقتصادية والسياسية، التي تواجه الدولة المصرية، في الظروف التي تحيط بالمنطقة.

وأكد عضو الشيوخ أن حديث الرئيس السيسي، عن القضية الفلسطينية، هو تأكيد لموقف مصر الثابت، والداعم للقضية الفلسطينية، والرافض للتهجير القسري لهم، حتى لا يتم تصفية القضية الفلسطينية، وتابع: 'الرئيس أكد أن معبر رفح مفتوح طوال الـ24 ساعة، وطوال الأسبوع، للرد على الاداعاءات الإسرائيلية الكاذبة'.

وثمّن صفوت، دعوة الرئيس السيسي لإجراء حوار وطني خاص بالاقتصاد، مؤكدا أن ذلك يعكس حرص الرئيس السيسي على الاستماع لكل الرؤى الاقتصادية، فيما يتعلق بالأوضاع الراهنة، والخروج بتوصيات ونتائج قابلة للتنفيذ.

وهنأ االنائب معتز صفوت، عضو الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وكل ضباط وأفراد وجنود الشرطة، مؤكدا أن هذا اليوم مناسبة تاريخية تجسد التلاحم بين الشعب والشرطة في مواجهة العدوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً