اعلان

تحرك برلماني بشأن خروج مصر من بطولة أفريقيا.. ظُلم صلاح ومدرب أجنبي بالدولار

منتخب مصر
منتخب مصر

طالبت النائبة ريهام عفيفي عضو مجلس الشيوخ، بتخصيص جلسة برلمانية بحضور وزير الشباب والرياضة ومسئولي اتحاد كرة القدم، لاستبيان الحقائق حول خسارة المنتخب الوطني لكرة القدم وخروجه من الدور الـ 16 لكأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار.

خروج مصر من بطولة أفريقيا

وقالت فى تصريحات صفية، إنها ستتقدم بطلب مناقشة عامه حول أسباب فشل المنتخب الوطنى لكرة القدم فى الحصول على كأس الأمم الأفريقية منذ عام 2010، وعدم نجاح الاتحاد المصري لكرة القدم فى اختيار مدرب كفء لقيادة المنتخب.

وتساءلت النائبة ريهام عفيفي عضو مجلس الشيوخ عن غياب الاتحاد المصري لكرة القدم عن المشهد فى واقعة رحيل لاعب المنتخب المصري الدولي محمد صلاح وعودته إلي ناديه ليفربول لتلقى العلاج.

مجلس الشيوخمجلس الشيوخ

الظلم الذي تعرض له محمد صلاح

وقالت: اتحاد كرة القدم وراء الظلم الذي تعرض له اللاعب محمد صلاح لعدم توضيحه حالة الإصابة التي تعرض لها اللاعب وعدم وجود إمكانيات في الدول المضيفة لكأس الأمم الأفريقية 'كوت ديفوار' لتلقي العلاج مما ترتب عليه رحيله من المنتخب.

فشل منتخب مصر

وشددت النائبة ريهام عفيفي على أهمية توضيح كافة الحقائق والأسباب وراء استمرار فشل المنتخب الوطني لكرة القدم في حصد أي بطولة منذ سنوات طويلة رغم كل الإمكانيات التي وفرتها الدولة ودور وزير الرياضة في دعم اللاعبين، قائلة: كل هذا والإخفاق ما زال مستمرا.

وتساءلت النائبة ريهام عفيفي: هل من المقبول الاستمرار في الاعتماد على مدرب أجنبي يحصل على راتبه بالدولار، وهناك عقول مصرية من المدربين قادرة على قيادة المنتخب في المرحبة القادمة، كفانا عقدة الخواجة وعلينا بالتركيز في المرحلة القادمة وهذا لن يحدث إلا بتوضيح كافة الأمور المتعلقة بأسباب خسارة المنتخب الوطني وخروجه من كأس الأمم الأفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً