اعلان

وزير التموين يصدر قرارات للمحال المشاركة في الأوكازيون الشتوي

الأوكازيون الشتوي
الأوكازيون الشتوي

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بدء الأوكازيون الشتوي الذي يشارك به أكثر من 300 محل تجاري في اليوم الأول للأوكازيون والتي تتنوع بين محال الملابس والأحذية والشنط والأدوات المنزلية.

وقال أحمد كمال معاون وزير التموين لشئون المشروعات والإعلام أنه من المتوقع أن تصل المحال المشاركة في التصفية الموسمية الأولى للأوكازيون من 3500 إلى 4000 محل تجاري متنوع.

وأكد علي المصيلحي على المديريات تسهيل إصدار التصاريح للمحال التي تريد المشاركة في الأوكازيون.

ضوابط المشاركة في الأوكازيون الشتوي

أكد أحمد أبو الفضل رئيس الإدارة المركزية للرقابة أن المديريات وإدارات الرقابة في الوزارة ستقوم بحملات يومية لمتابعة سير العمل في المحال التجارية وجودة السلع والمنتجات المعروضة ونسب التخفيضات بالمحال المشاركه وأشار إلى أن من يخالف القواعد الموضوعة للمشاركه في الأوكازيون سيخضع للمسائلة القانونية وتحرير المحاضر.

وكان علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أصدر قرارا وزاريا ببدء التصفية الموسمية الأولى لعام 2024 (الأوكازيون السنوي) اعتبارا من 5 فبراير الجاري، ونص القرار الصادر أن يكون الأوكازيون لمدة شهر وأن يكون لكل محال أسبوعين.

كما شدد القرار الصادر على الزام الجهات المشاركة فى التصفية بالحصول مسبقاً على موافقة مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع فى دائرتها محالهم التجارية.

وشدد ايضا على اعلان الجهات المشاركة عن ثمن السلعة المعروضة للبيع فى التصفية مقترنا به بيان عن الثمن الفعلى الذى كانت تباع به هذه السلعة خلال الشهر السابق على التصفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج