اعلان

مرصد الأزهر: الاحتلال الإسرائيلي نبش قبور شهداء غزة وأخرج جثثهم

غزة
غزة
كتب : أهل مصر

قال مرصد الأزهر لمكافحة التطرف، إننا نُذكر أن المقابر في غزة لم تسلم من إرهاب الاحتلال وهمجيته؛ إذ كشفت التحقيقات أن جنود الاحتـلال دنسوا ما لا يقل عن 16 مقبرة في غزة ونبشوا مئات المقابر وأخرجوا جثث الشهداء والموتى.

المرصد: الصحفيين والأطباء أصبحوا هدفًا رئيسًا لسلطات الاحتلال

كما قال المرصد في وقت سابق: نُذكر المنظمات الأممية المعنية أن الصحفيين والأطباء أصبحوا هدفًا رئيسًا لسلطات الاحتلال، واستشهد منذ العدوان أكثر من 300 طبيب، ونحو 115 صحفيًا ومراسلًا.

وتابع المرصد: كما نذكر العالم الحر أن الاحتلال الصهيوني يحرم أكثر من 625 ألف طالب في قطاع غزة من التعليم، بفعل عدوانه المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏تحتوي على النص '‏ماصد غزة رباد لا تألفوا مشاهد القتل !والدمار حتى المقابر لم تسلم من تدنيس الاحتلال AlazharObserver‏'‏‏

تنكيل وتعذيب التي تطال المعتقلين علاوة على الإخفاء القسري

وأكد مرصد الأزهر: منذ بدء الحرب الصهيونية على غزة، والأنباء الواردة من القطاع الجريح تكشف الكثير من الفظائع التي تمارس ضد الفلسطينيين، ومن بينها أعمال التنكيل والتعذيب التي تطال المعتقلين علاوة على الإخفاء القسري.

تدمير أكثر من 388 مسجدًا واغـتيال أكثر من 100 داعية

وقال مرصد الأزهر: نُذكّر أن الاحتلال عمد حتى هذه اللحظة إلى تدمير أكثر من 388 مسجدًا، واغـتيال أكثر من 100 داعية؛ وتدمير الكنائس الأثرية في القطاع والجامعات والمكتبات والأرشيف المحلي، ما يؤكد أن الاحتلال يشن حربًا دينية وحرب هوية على فلسطين بأكملها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء