اعلان

محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير بحي إمبابة

 اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب : وكالات

تفقد محافظ الجيزة، أحمد راشد جهود حي إمبابة في تنفيذ أعمال رصف وتطوير شارع ترعة السواحل، مؤكدا الاهتمام الذي توليه الدولة برفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية وإنشاء شبكة من الطرق لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين.

أعمال الرصف والتطوير

يأتي ذلك في إطار تنفيذ محافظة الجيزة أعمال الرصف والتطوير لعدد من الشوارع الحيوية بنطاق المحافظة لربط محاور الحركة وإحداث سيولة مرورية وتسهيل حركة سير المواطنين من خلال الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري 2024/2023.

محافظ الجيزة

واطلع محافظ الجيزة على جهود مركز ومدينة منشأة القناطر في أعمال رصف الطبقة السطحية لاستكمال مشروع تطوير طريق طراد النيل بنطاق قرية الجلاتمة الذي يعد ضمن الطرق المهمة التي تربط قرى مركز منشأة القناطر.

وتابع محافظ الجيزة أعمال وضع طبقة الأسفلت الرابطة ضمن أعمال تطوير شارع ترعه محمود خليل ببرقاش ضمن مشروعات الخطة الاسثمارية للعام المالي الجاري.

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميداني والمتابعة الدورية لخطة الرصف للتأكد من التزام الشركات بأعلى المواصفات الفنية في أعمال الرصف وتحقيق أعلى معدلات الإنجاز للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً