اعلان

مجلس أمناء الحوار الوطني يستأنف اجتماعاته لبحث الملف الاقتصادي

الحوار الوطني
الحوار الوطني
كتب : أهل مصر

عقد مجلس أمناء الحوار الوطني، اليوم السبت، جلسة مهمة بمشاركة المقرر العام، والمقرر العام المساعد للمحور الاقتصادي، وذلك استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويهدف الاجتماع إلى بحث سبل مناقشة القضايا الاقتصادية العاجلة، التي سيكون لها أولوية كبيرة في الفترة الأولى من الجلسات، بشكل أكثر فاعلية وعملية.

ويناقش الاجتماع خطة إجراء الحوار الاقتصادي، على أن تكون المناقشات أشمل وأكثر عمقا فيما يتعلق بالأوضاع الاقتصادية الراهنة، للتوصل إلى توصيات وإجراءات محددة، للتعامل مع التحديات الحالية، على أن يتم رفعها عاجلا إلى رئيس الجمهورية.

الحوار الوطني

وفي وقت سابق، وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مختلف الوزراء إلى العمل على تفعيل مخرجات المرحلة الأولى من الحوار الوطني، وأن ينفذ وزير التوصيات الخاصة بوزارته، سواء ما يتعلق بإعداد مشروعات القوانين، أو القرارات التنفيذية، التي تم التوافق بشأنها.

وقال رئيس الوزراء، أثناء اجتماع الحكومة برئاسته اليوم السبت، إنه ستكون هناك متابعة دورية لمختلف الملفات مع الوزارات المعنية، بهدف تفعيل التوصيات التي حدث توافق بشأنها خلال الحوار الوطني، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً