اعلان

المقاومة ‏اللبنانية تستهدف مدفعية الاحتلال في «ديشون»

حدود لبنان
حدود لبنان
كتب : وكالات

المقاومة الإسلامية في لبنان تعلن استهداف مستوطنة 'ديشون' في الجليل الأعلى بصواريخ 'الكاتيوشا'، والإعلام الإسرائيلي يتحدث عن إطلاق 7 صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الجليل الأعلى.

قوات الاحتلال

أعلنت المقاومة ‏الإسلامية في لبنان - حزب الله في بيان، اليوم الجمعة، استهداف مرابض مدفعية قوات الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة 'ديشون' ‏بصواريخ 'الكاتيوشا'.

صفارات الإنذار

وأشارت وسائل إعلام إسرائيلية إلى أنّ صفارات الإنذار دوّت في 'ديشون' و'المالكية' في الجليل الأعلى. كما تحدثت عن إطلاق 7 صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الجليل الأعلى.

قطاع غزة

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت المقاومة الإسلامية استهداف انتشار لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع 'الراهب' بقذائف المدفعية، مؤكدةً أنّ الاستهداف جاء دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة.

جنود الاحتلال

وأعلنت استهداف ‏تجمع لجنود الاحتلال وآلياته شرق موقع 'السماقة' في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، مشيرة إلى أنّ الاستهداف تمّ بالأسلحة ‏الصاروخية ‏والمدفعية، وكذلك استهداف موقع 'رويسات العلم' في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، واستهداف تجمع لجنود الاحتلال بمحيط موقع 'جل العلام' بصاروخ 'فلق واحد' وتحقيق إصابة مؤكدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً