اعلان

مصطفى بكري ناعيا فتحي سرور: تختلف معه لكنك لا تملك إلا احترامه

أحمد فتحي سرور
أحمد فتحي سرور

نعى نشر الإعلامي والبرلماني مصطفى بكري، الدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”.

وكتب بكري عبر صفحته الشخصية: “ رحل الدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق. رحل البرلماني المخضرم، والإنسان صاحب القلب الطيب،

وتابع :" كان أستاذاً وعالما، قيمة يعتز به كل من تعامل معه، قد تختلف معه، لكنك لا تملك إلا احترامه، أتذكر أنه اعتراض على تزوير الإنتخابات في برلمان ٢٠١٠، وطلب إعفاءه من تولي رئاسة البرلمان، وعندما سأله الرئيس مبارك لماذا؟. قال: لا توجد معارضة، الحزب الوطني حيكلم الحزب الوطني، وهذا خطر!! كان يصر على حق النائب في الكلام والاستجواب أيا كان موقفه".

وأگد:" عرفته عن قرب، دافع عن حقي كثيرا في مساءلة الحكومة، وكان يتحمل الكثير نتيجة مواقفه، رحم الله د فتحي سرور وألهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان".

وكان توفي الفقيه القانوني أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق عن عمر يناهز 92 عاما، بحسب ما أعلن طارق فتحي سرور عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك منذ قليل.

وقال نجل الفقيه القانوني الراحل أحمد فتحى سرور ، عبر صفحته علي موقع فيس بوك : إنا لله وإنا إليه راجعون، اليوم ليلة السابع والعشرين من رمضان استرد الله وديعته، رحل رمز من رموز القانون، بتاريخ قضائي وقانوني ودبلوماسي وتنفيذي وبرلماني ومهني مشرف داخليا ودوليا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الركود يدفع شركات الحديد لتثبيت الأسعار.. ومصدر: خطة حوافز لزيادة المبيعات (صورة)