اعلان

رمز برلماني وفقيه قانوني.. أحمد موسى ينعي وفاة فتحى سرور

أحمد فتحي سرور
أحمد فتحي سرور

نعي الإعلامي أحمد موسي ، الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق، عبر حسابه على موقع اكس قائلاً:" فقدت مصر العالم الجليل والفقيه القانوني والبرلماني الكبير الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق .. خالص العزاء لنجله الدكتور طارق سرور وللعائلة كلها ولكل محبيه".

وأضاف :" الراحل الدكتور أحمد فتحي سرور ، أحد أبرز رجال القانون في مصر والعالم العربي ورجل دولة وله مكانته كرمز برلمانى وفقيه قانونى رفيع المستوى رحم الله الفقيد الغالى وغفر له واسكنه فسيح جناته".

توفي الفقيه القانوني أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق عن عمر يناهز 92 عاما، أمس الجمعة بحسب ما أعلن طارق فتحي سرور عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك.

وقال نجل الفقيه القانوني الراحل أحمد فتحى سرور ، عبر صفحته علي موقع فيس بوك : إنا لله وإنا إليه راجعون، اليوم ليلة السابع والعشرين من رمضان استرد الله وديعته، رحل رمز من رموز القانون، بتاريخ قضائي وقانوني ودبلوماسي وتنفيذي وبرلماني ومهني مشرف داخليا ودوليا.

وتابع نجل أحمد فتحى سرور في منشوره: رحل صاحب قلب طيب، ظل طيلة حياته في خدمة أبناء وطنه خاصة البسطاء يشعر بآلامهم وأحزانهم .. وداعاً المعلم والأب الحنون والقدوة الحسنة بعد حياة حافلة من العطاء العلمي والاجتماعي، اللهم في هذه الليلة المباركة، اغفر له وارحمه واعف عنه وعافه وأكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس، وقِهِ فِتْنَةَ القبر وعذاب النار، اللهم اجعل أعماله فى ميزان حسناته اللهمّ إنّه كان لكتابك تالياً وسامعا، لين القلب، متسامح، اللهم عوضه عن كل ألم أصابه بـجنة عرضها السموات والأرض. اللهم برحمتك اجعله في روضة وبستان في نعيم دائم ودار خلد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل