اعلان

4 رسائل هامة من السيسي في حفل ليلة القدر.. أبرزها لغزة والأزهر

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت حفل ليلة القدر الذي نظمته وزارة الأوقاف احتفالا بليلة القدر وشهد تكريم عدد من حفظة القرآن الكريم.

رسائل السيسي في حفل ليلة القدر

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خلال حفل ليلة القدر عددا من الرسائل، أكد خلالها تضامن مصر مع الفلسطينيين فى قطاع غزة، وحتى حصول الشعب الفلسطينى على حقوقه المشروعة.

تصحيح المفاهيم الخاطئة

- التحية إلى فضيلة الإمام الأكبر، شيخ الأزهر وإلى العلماء المخلصين من رجال الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف الذين يعملون على تصحيح المفاهيم الخاطئة بشأن الدين الإسلامى السمح، ونهجه الوسطى المعتدل والتصدى للغلو والتطرف، ومواجهة الفكر المنحرف.

- فى ظل ما نواجهه من صعاب وتحديات يسعى أبناء مصر المخلصون، كل فى مجاله، إلى التغلب عليها مقدمين فى سبيل أمن مصر وسلامتها ورفعتها وبناء مستقبل يليق بها أثمانا باهظة من أرواحهم وطاقاتهم.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

السيسي في حفل ليلة القدر

تضامن مصر مع الفلسطينيين

- أؤكد تضامننا مع أشقائنا الفلسطينيين فى قطاع غزة مشددا على أن مصر لن تتوانى، عن بذل أقصى الجهد لإيقاف القتال والعمل على إنفاذ المساعدات إلى القطاع ومؤكدا موقف مصر الراسخ بالسعى بلا كلل أو ملل نحو حصول الشعب الفلسطينى على حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة، على حدود عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.

- فى هذه الليلة المباركة نتوجه لله سبحانه وتعالى بالدعاء بأن يسدد على طريق الخير والبناء خطان وأن يمدنا بمزيد من قوة الإرادة، لمواجهة المخاطر والصعاب وأن يكلل عملنا وجهدنا بالنجاح والتوفيق إنه نعم المولى، ونعم النصير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل