اعلان

رياح وأتربة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الخميس

الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس
الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس
كتب : أهل مصر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة حتى الخميس القادم 18 أبريل حيث تشهد البلاد طقس مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يكون مائل للبرودة ليلاً، وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

شبورة مائية

وأفاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية من المتوقع ظهور الشبورة المائية الكثيفة من 4 إلى 8 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من 'القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد'.

وأضاف الخبراء أنه من المتوقع أيضًا نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس يومي الأحد 14 أبريل والإثنين 15 أبريل 2024:

أفاد الخبراء عن ظهور الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد من 4 إلى 8 صباحا تقريبا.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس يومي الثلاثاء 16 أبريل والأربعاء 17 أبريل 2024

يتوقع الخبراء نشاط الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيدمن 4 إلى 8 صباحا تقريبا.

وأفاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية كما تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة.

الخميس 18 أبريل 2024

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً