اعلان

شيخ الأزهر يعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ عبد الله بن سلمان بن خالد آل خليفة

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر
كتب : أهل مصر

قدم الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، واجب العزاء وصادق المواساة إلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، في وفاة الشيخ عبد الله بن سلمان آل خليفة، رئيس المكتب العسكري للعاهل البحريني.

كما تقدَّم فضيلة الإمام الأكبر بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد وذويه، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ومغفرته، وأن يرزق أهله وذويه الصبر والسلوان، 'إنا لله وإنا إليه راجعون'.

شيخ الأزهر يستقبل رئيس البوسنة والهرسك

وفي قوت سابق، استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بمشيخة الأزهر، دينيس بشيروفيتش، رئيس البوسنة والهرسك؛ لمناقشة أبرز القضايا والتَّحديات التي تواجه عالمنا الإسلامي.

ورحَّب فضيلة الإمام الأكبر بالرئيس البوسني في رحاب الأزهر الشريف، مؤكدًا أن هذه الزيارة هي زيارة عزيزة على قلوبنا، ولها انطباع خاص في نفوسنا؛ حيث تأتي بالتزامن مع الإبادة الجماعية التي يرتكبها الصهاينة في حق إخواننا في غزة، والتي تُعدُّ وصمة عار على جبين الإنسانية، لتذكِّرنا بما تعرض له مسلمو البوشناق في البوسنة والهرسك من جرائم إبادة جماعية، وتذكرنا نحن المسلمون بضرورة اتحادنا، وأنه هو الحل والسبيل الأوحد للخروج بالأمة من تلك الأزمات المتلاحقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
توجيه عاجل من وزير التعليم لمراقبي امتحانات الثانوية العامة