اعلان

نائب سمالوط يتقدم بطلب إحاطة ضد وزيرة الصحة بعد حادث "طبيبات المنيا"

حادث طبيبات المنيا
حادث طبيبات المنيا

تقدم النائب الدكتور سمير رشاد أبو طالب عضو مجلس النواب عن دائرة مركز سمالوط ، شمال المنيا ، ببيان عاجل وطلب إحاطة لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد؛ بسبب حادث الطبيبات على بوابة حلوان؛ مما أدى إلى مصرع طبيبتين والسائق وإصابة 14 طبيبة أخرى أثناء الذهاب لمؤتمر بالقاهرة عن صحة المرآة (حملة سرطان الثدي).

وقال "أبو طالب " إنه كان يجب أن ينتقل المحاضر لهؤلاء الأطباء في إحدى الأماكن بمحافظة المنيا أو إبلاغ الأطباء بالميعاد قبلها بمدة كافية وتوفير وسيلة المواصلات الآمنة لهم التي تضمن لهم السلامة والتي تليق بهم .

من ناحية أخرى ، تقدم البرلماني بخالص العزاء والمواساة لأسرة الضحايا متمنيًا من المولي عز وجل أن يتغمدهم في فسيح جناته ويلهم أسرتهم الصبر والسلوان، ومتمنيا الشفاء العاجل لكافة المصابين.

وكانت وزارة الصحة والسكان، قد أصدرت مساء الأربعاء، بيانًا للتعليق على وفاة طبيبتين وإصابة 14 طبيبة أخرى، جراء حادث السير الذي وقع صباح أمس، بعد تصادم الميكروباص الذي يقل طبيبات كنّ في طريقهن لحضور تدريب بمعهد تدريب الأطباء التابع لوزارة الصحة بالعباسية.

وقال البيان، إن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، تنعي الطبيبتين اللتين تُوفيتا في الحادث، متمنيةً للمصابين الشفاء العاجل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً