"الأطباء" تعلن وفاة الحالة الثالثة من ضحايا حادث طبيبات المنيا المروع

أهل مصر
حادث أطباء المنيا
حادث أطباء المنيا

أعلنت لجنة الشباب بالنقابة العامة لاطباء مصر، عن وفاة طبيبة ثالثة من الحالات المصابة الحرجة التي تم نقلها إلى المستشفى جراء حادث أطباء المنيا، معربة عن خالص الحزن والأسى لأسرة الطبيبة نورا كمال التي توفقت متأثرة بإصابتها في الحادث المروع لأطباء المنيا.

وقالت لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء: شهيدة جديدة تلحق بركب شهداء حادث اطباء المنيا.. انا لله و انا اليه راجعون، تتقدم لجنة الشباب بخالص الحزن والاسى لاسرة الطبيبة نورا كمال ولكافة شباب الأطباء بخالص التعازي الحارة و تدعوا الله ان يخرج باقي المصابين سالمين ويتم شفائهم علي خير، ونؤكد أننا لن نترك حق زملائنا الذي اهدر حياتهم التعنت و القهر والتعسف من وزارة الصحة.

وكانت 15 طبيبة تسافر من المنيا للقاهرة وتم وفاة طبيبتين وإصابة 12 طبيبة في حادث اصطدام سيارة ميكروباص، بالقرب من مدينة 15 مايو، أثناء توجههم لتنفيذ التكليف دفعة 2017، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات حلوان و15 مايو ومعهد ناصر ويتلقون الرعاية الطبية لافتة إلى أن الوزيرة وجهت بتوفير الرعاية الصحية الكاملة للأطباء المصابين بالمستشفيات كما تم توفير كافة المستلزمات الطبية واكياس الدم للمصابين.

كما قررت وزيرة الصحة والسكان ضم والدي الطبيبتين المتوفيتين للبعثة الطبية للحج لهذا العام "الطبيبة سماح نبيل، الطبيبة رانيا محمد" وإطلاق اسميهما على الوحدتين الطبيتين اللتين كانتا تعملان بهما تكريما لهما، وقررت أيضًا ضم كافة المصابين إلى البعثة الطبية للحج لهذا العام بالإضافة إلى أحد ذويهم من الدرجة الأولى.