اعلان

"ملعب خماسي لكرة القدم وصالات رياضية".. تفاصيل تطوير 4 مراكز شباب بمحافظة الجيزة

تطوير 4 مراكز شباب بمحافظة الجيزة
تطوير 4 مراكز شباب بمحافظة الجيزة
كتب : نهى نجم

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، و اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أعمال تطوير 4 مراكز للشباب وهم مراكز شباب البليدة والجملة والسعودية بمركز ومدينة العياط ومركز شباب صفط اللبن بحي بولاق الدكرور.

تطوير 4 مراكز شباب بمحافظة الجيزة

تطوير 4 مركز شباب بمحافظة الجيزة

صرح محافظ الجيزة، أن أعمال التطوير التي تم إفتتاحها بمراكز الشباب شملت ملعب خماسي لكرة القدم و المبنى الإداري المطور و المزود بمجموعة من صالات الأنشطة الرياضية والجيمانزيوم والمكتبات إضافة إلى إفتتاح الملعب المطور بمركز شباب صفط اللبن على مساحة ٣٠٠٠م٢ وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 7 ملايين جنيه.

تطوير 4 مراكز شباب بمحافظة الجيزة

أكد وزير الشباب والرياضة، أن تطوير مراكز الشباب يأتي في إطار إستراتيجية الوزارة الهادفة إلى الارتقاء بأداء مراكز الشباب وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية يستفيد من خدماتها أبناء المناطق المحيطة بها، بالإضافة إلى ما تقدمه من أنشطة وبرامج متنوعة لأعضائها مشيداً بالطفرة الإنشائية التى تشهدها محافظة الجيزة بالقطاع الرياضي.

ومن جانبة أكد محافظ الجيزة، على سعي الدولة بالتوسع في مراكز الشباب وتطويرها وذلك فى ضوء الإهتمام بالشباب والعمل على رفع قدراتهم البدنية والثقافية والرياضية، مشيرًا إلى أن العمل على توسيع مساحة ممارسة الشباب للرياضة وتفريغ طاقاتهم بشكل إيجابي تأتى فى مقدمة أولويات المحافظة.

تطوير 4 مراكز شباب بمحافظة الجيزة

وشهد وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الجيزة، خلال زياراتهم لمراكز الشباب عدداً من الأنشطة والعروض الرياضية في مجموعة من الألعاب الفردية والجماعية قدمها أعضاء تلك المراكز من النشء والشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأرصاد» عن طقس اليوم الثلاثاء: أجواء حارة وشبورة مائية على هذه المناطق