المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بحفاوة بالغة.. الجالية المصرية فى بريطانيا تستقبل الرئيس السيسي

أهل مصر
استقبال الجالية المصرية للسيسي في لندن
استقبال الجالية المصرية للسيسي في لندن

أعد أبناء الجالية المصرية في بريطانيا استقبالا حافلا أمام مقر الرئيس عبد الفتاح السيسي في لندن للترحيب بزيارته بحفاوة بالغة ورفعوا الأعلام والورود وصور الرئيس السيسي مرددين "تحيا مصر".

وكان الرئيس السيس قد وصل إلى العاصمة البريطانية لندن، مساء أمس الأحد، للمشاركة في قمة الاستثمار البريطانية الأفريقية، قادما من برلين عقب مشاركته في قمة مؤتمر برلين حول ليبيا والذي عقد تلبية لدعوة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

وسوف يشارك الرئيس السيسي غدا الاثنين في قمة الاستثمار البريطانية الأفريقية التي تستضيفها العاصمة البريطانية بمشاركة زعماء الدول الأفريقية، ورؤساء المنظمات الدولية وكبار المستثمرين الأفارقة والبريطانيين.

وتغطي القمة عددا من القضايا المهمة من بينها التمويل المستدام والبنية التحتية، وخطط الاستثمارات المشتركة المستقبلية، والتجارة خاصة الفرص التجارية والاستثمارية بالقارة الأفريقية، وفرص النمو، وخطط الطاقة النظيفة بأفريقيا.

وتمهد قمة لندن الطريق لإبرام صفقات استثمارية، وحشد الاستثمارات سواء المستدامة أو الجديدة لخلق الوظائف وتعزيز المنفعة المتبادلة من خلال شراكات جديدة، بين بريطانيا ودول القارة الأفريقية.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 176 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 وفاة