اعلان

السيسي: قمة الاسثمار الأفريقي في لندن 2020 إضافة جديدة للعمل الدولي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن القمة البريطانية الأفريقية في لندن 2020 إضافة جديدة للعمل الدولي والتحديات الاقتصادية تؤثر على جهود دفع عجلة التنمية التى تقع في الاتحاد الإفريقي، وتطوير البنية التحتية، مشيرًا إلى أهمية تمكين الشباب والمرأة لكونهم ركيزة أساسية في دور التنمية ومواكبة التكنولوجيا.

قمة الاسثمار الأفريقي في لندن 2020

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تطلعات دول القارة لبناء شراكة بين المملكة المتحدة والأفارقة من أجل التنمية، مؤكدًا أن دول القارة الأفريقية تؤكد انفتاحها التام على جميع الدول للاستمثار لا سيما المملكة المتحدة.

القمة البريطانية الأفريقية 2020

وانطلقت فعاليات القمة البريطانية الأفريقية للاستثمار 2020 بحضور ومشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورئيس وزراء المملكة المتحدة بوريس جونسون، والتقط الرئيس السيسي والزعماء ورؤساء المنظمات الدولية وكبار المستثمرين الأفارقة والبريطانيين. المشاركون، صورة تذكارية مع بداية القمة.

السيسي في لندن

ومن المقرر أن تجمع القمة بين ممثلي الأعمال في المملكة المتحدة وإفريقيا، والقادة والوفود الإفريقية، والمؤسسات الدولية، ورجال الأعمال الشباب، وتؤمن القمة صفقات استثمارية، كما ستعرض الخبرات التي يمكن للمملكة المتحدة تقديمها للشركات الإفريقية الطموحة، ومع بداية القمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً