اعلان

"الأرصاد": رياح مثيرة للأتربة وأمطار غزيرة.. غدًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الثلاثاء، ومن المقرر سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق متفرقة من سيناء والوجه البحري تمتد إلى القاهرة.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن الرياح وتنشط الرياح الشمالية الغربية على أغلب الأنحاء، تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن نشاط الرياح يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة بالبحرين الأحمر والمتوسط والطقس بارد شمالا معتدل جنوبا نهارا شديد البرودة ليلا.

حالة الموج

وعن حالة الموج في البحر المتوسط فهو مضطرب، وارتفاعه من 2.5 إلى 3 متر، والرياح السطحية شمالية غربية ، أما عن حالة البحر الأحمر فهو مضطرب، وارتفاعه من 2.5 إلى 3 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا، القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 10 درجة، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 18 درجة والصغرى 8 درجة، وقنا العظمى 18 درجة والصغرى 8 درجة، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 9 درجة، سانت كاترين العظمى 11 درجة والصغرى 2 درجة.

بيانا بدرجات الحرارة غدا الثلاثاء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ديمبلي يدرك التعادل للباريس