اعلان

3 دقائق بمليون جنيه ..كم تبلغ تكلفة الإعلان على برج خليفة؟

برج خليفة
برج خليفة

كشف مصدر بوكالة Mullen Lowe MENA للتسويق والمسئولة عن إدارة شاشات برج خليفة أن تكلفة الإعلان على برج خليفة البرج الأطول في العالم لوضع أي رسالة ترويجية اعلانية بطول البرج يبدأ من 250 ألف درهم إماراتي مايعادل 1.115 مليون جنيه أو 70 ألف دولار لمدة ثلاثة دقائق فقط خلال أيام الأسبوع بدءًا من الثامنة مساءً وحتى العاشرة مساءً.

أشار المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إلى أن تكلفة الإعلان على برج خليفة قد ترتفع إلى 350 ألف درهم في نهاية الأسبوع .

أوضح أن المقابل يصل إلى 500 ألف درهم إماراتي في حالة طلب ظهور الإعلان مرتين لمدة ثلاثة دقائق خلال أي ليلة ما بين الثامنة إلى العاشرة مساءً لافتاً إلى أنه في حالة طلب الاعلان خمس مرات لمدة ثلاثة دقائق في أي ليلة من السابعة مساءً وحتى منتصف الليل يبلغ المقابل المادي نحو مليون درهم إماراتي.

تابع المصدر أن الوكالة تطلب من المعلنين توفير المحتوى الإعلاني قبل أربعة أسابيع من ظهور الإعلان فعليًا حتى يتم الموافقة عليه بواسطة مالك برج خليفة وهي شركة "إعمار العقارية" مشددا أنه يجب توفير قيمة الإعلان بالكامل مقدمًا مبينا أنه لا يمكن عمل فيديو الاعلان مع نافورات دبي الشهيرة.

وقال المصدر أنه تم استخدام برج خليفة في العديد من الاعلانات والعمليات الترويجية ومن قبل شركات كُبرى، مثل موقع نون للتسوّق الإلكتروني والعلامة التجارية ل “كارتير” وشركة هواوي الصينية المختصة بالإلكترونيات كما تم استخدامه بواسطة والت ديزني للترويج لفيلم The Lion King وAdvengers.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر