اعلان

تداول امتحان "إنجليزي إعدادي" بالقاهرة على السوشيال ميديا "صور"

الشهادة الاعدادية
الشهادة الاعدادية

تداول رواد صفحات السوشيال ميديا 'فيسبوك'، صورة من امتحان مادة اللغة الإنجليزية، لطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة، من قِبَل أحد الطلاب داخل اللجان.

تداول امتحان إنجليزى إعدادي على السوشيال ميديا

تسريب امتحان القاهرة للشهادة الإعدادية

وكانت امتحانات الشهادة الاعدادية قد انطلقت الخميس الماضي، فى عدة محافظات على رأسها القاهرة والجيزة والإسكندرية، وتوقف الاختبارات أمس فى جميع الصفوف الدراسية بسبب إجازة عيد الغطاس، حيث تم استثناء هذا اليوم ومراعاته أثناء وضع جداول امتحانات الفصل الدراسى الأول من العام الدراسى الحالى.

امتحان الإنجليزى على السوشيال ميديا

وانطلقت خلال الأيام الماضية امتحانات، حيث أكد محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على بدء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة الفصل الدراسى الأول يوم الخميس القادم 16/1/2020، حيث يمتحن الطلبة فى مادة اللغة العربية والخط والإملاء من الساعة التاسعة إلى 11.30، والتربية الدينية من الساعة 12 إلى الساعة 1.30ـ وتنتهى الخميس الموافق 23/1/2020 بامتحان مادة العلوم من الساعة 9 إلى 11 صباحا.

تداول امتحان الإنجليزى على السوشيال ميديا

وأوصى مدير تعليم القاهرة الطلبة بالدقة والتركيز والمراجعة المستمرة ، كما أكد على توفير مناخا تربويا ملائما للامتحانات يتسم بالهدوء واستيعاب الطلبة والتواصل المباشر مع غرفة العمليات المركزية بالمديرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط ليفربولي