اعلان
اعلان

تداول أسئلة امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي على السوشيال ميديا (صور )

ندوال امتحان الفيزياء على السوشيال ميديا
ندوال امتحان الفيزياء على السوشيال ميديا

تداول طلاب الصف الأول الثانوي أسئلة امتحان الفيزياء، ورقيًا على مواقع 'السوشيال ميديا'، والذى يعقد في الفترة المسائية من الساعة 1 ظهرا حتى 2:30 ظهرا اليوم الثلاثاء.

ويتكون امتحان الفيزياء من 20 جزئية وسؤالا، جميعها اختيار من متعدد لطلاب المدارس العربى، وجزء مقالى لطلاب مدارس اللغات، والاختبار سوف يعقد فى الفترة المسائية لطلاب الصف الأول الثانوى رغم عدم وجود اختبار لطلاب الصف الثانى الثانوى فى الفترة الصباحية، ومواعيد الامتحان كما هى لن تتغير.

امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى

تداول طلاب الصف الأول الثانوي أسئلة امتحان الفيزياء على السوشيال ميديا

وفقا لما صرح به يسرى ساويرس، مستشار المواد العلمية بالوزارة من واقع اجتماعه بموجهي العموم ومركز الامتحانات للصف الأول الثانوي أن ورقية لجميع الطلاب، جميع الأسئلة اختيار من متعدد، وأن الاسئلة لن تخاطب التذكر وسوف تخاطب الفهم والتطبيق والتحليل.

وكان قد ترواح عدد الأسئلة 20 سؤالا من متعدد، يبلغ زمن الإجابة ساعة ونصف، وتحتاج الى مهارة عالية من واضعى الامتحانات، والموجهة الأول للمادة في كل إدارة تعليمية هو المسؤول عن وضع الامتحانات، والتصحيح مسؤولية الموجهين بالإدارات التعليمية، ويوضع الامتحانات على مستوى الإدارة التعليمية، ومسؤولة عن جميع أعمال الامتحانات من وضع طباعة وتوزيع وتصحيح وسرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً