اعلان

في تأبين شهيدات المنيا.. "الأطباء" تدعو 1000 من أعضائها مصر لـ"عمومية" طارئة يوم 7 فبراير

أطباء مصر
أطباء مصر

وزعت نقابة الأطباء على أطباء مصر الحاضرين بتأبين شهيدات حادث المنيا، ورقة لتوقيعها عن عقد جمعية عمومية طارئة يوم 7 فبراير، مطالبين بعضهم بالمشاركة والحضور، وكل طبيب عليه أن يحضر 10 أطباء معه لوضع حلول حاسمة لمشكلات الأطباء في مصر والحصول على حق الشهيدات الثلاث جراء حادث المنيا.

وأشارت نقابة الأطباء، إلى أنه لعقد جمعية عمومية طارئة ينبغي أن تكون بحضور 1000 طبيب، موضحة أن أطباء مصر المسجلين في وزارة الصحة 200 ألف طبيب.

جاء ذلك خلال تأبين شهيدات الطب في حادث المنيا وهم "الدكتورة سماح نبيل عوض، والدكتورة نورا كمال عبد اللطيف، والدكتورة رانيا محرم محمد" بحضور الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء، الدكتور ايهاب الطاهر الأمين العام لنقابة الأطباء، والدكتورة نجوى الشافعي والدكتور رشوان شعبان الأمين العام المساعد، والدكتور محمد عبد الحميد أمين الصندوق، والدكتورة منى مينا عضو مجلس النقابة السابقة، وأطباء أخرين من مختلف المحافظات.

يذكر أن حادث طبيبات المنيا الأليم أسفر عن 3 شهيدات و11 مصابين أخرين، جراء تصادم سيارة ميكروباص بطريق حلوان الإقليمي بالقرب من مدينة 15 مايو وتم نقل الحالات إلى مستشفيات حلوان و15 مايو ومعهد ناصر وذلك أثناء طريقهم للحصول على تدريب ضمن مبادرة صحة المرأة لتنفيذ التكليف دفعة 2017.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً