اعلان
اعلان

تشمل الأفلام وإعلانات بالصحف العالمية.. وزيرا السياحة والآثار والإعلام يجتمعان لمناقشة ترويج المتحف المصري الكبير

وزير السياحة والآثار يجتمع مع وزير الدولة للإعلام
وزير السياحة والآثار يجتمع مع وزير الدولة للإعلام

اجتمع الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، وأسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، مع الشركة المعنية بإعداد الحملة الترويجية لافتتاح المتحف المصري الكبير بميدان الرماية والمقرر افتتاحه في الربع الأخير من العام الجاري.

حضر الاجتماع اللواء عاطف مفتاح المشرف العام على مشروع المتحف المصري الكبير والمنطقة المحيطة، وقيادات وزارة السياحة والآثار، والهيئة العامة لتنشيط السياحة وخبراء في مجال التسويق والترويج.

وخلال الاجتماع تم استعراض العديد من الأفكار والبنود المقترحة لخطة الحملة الترويجية والتي تشمل الأفلام والمواد الدعائية من لوحات وإعلانات مصورة يتم عرضها في الشوارع والأماكن العامة والمحطات التلفزيونية ووكالات الأنباء والصحف العالمية والمحلية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

كما تم طرح أفكار جديدة لخدمة السياق الترويجي للحملة بما يعود بالإيجاب على خطة الترويج لافتتاح هذا المشروع الضخم الذي تولية الدولة المصرية والعالم أهمية كبيرة حيث أنه يعتبر أكبر متحف في العالم خصص لحضارة واحدة وهي الحضارة المصرية القديمة كما ستعرض به ولأول مرة أكثر من ٥٠٠٠ قطعة لكنوز الملك الذهبي توت عنخ آمون، بالإضافة إلى عرض التابوت الخارجى للملك الشاب والذي ظل بمقبرته منذ اكتشافها عام 1922 حتى تم نقله للمتحف المصري الكبير العام الماضي ليعرض ولأول مرة الثلاث توابيت الخاصة بالملك الشاب مجتمعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض