اعلان

السيسي: عيد الشرطة ليس يوما مقصورا على رجالها فحسب بل عيد لكل المصريين (فيديو)

السيسي في احتفالية عيد الشرطة
السيسي في احتفالية عيد الشرطة
كتب : نهى نجم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية عيد الشرطة الـ68، إن عيد الشرطة سيظل محفورًا في ذاكرة المصريين، مضيفًا: 'فعيد الشرطة ليس مقصورًا على رجالها فحسب فهو عيد لكل المصريين'، مؤكدًا أن الهدف من عيد الشرطة هو استعادة الذكريات وإعادة المعاني النبيلة لرجال الشرطة فخر مصر.

السيسي في احتفالية عيد الشرطة الـ68

وتابع 'السيسي' في احتفالية عيد الشرطة الـ68، أن التاريخ سيتوقف طويلًا وبإعجوبة لما تشهده التجربة المصرية وصلابة شعبها الذي صبر وتحمل كافة الأوضاع والاجراءات الاقتصادية الصعبة ومضى في طريقه رافعًا شعار 'نكون أو لا نكون'.

احتفالية عيد الشرطة الـ68

وكان قد شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، فعاليات الاحتفال بعيد الشرطة الـ 68 بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسي من أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة عددًا من ضباط الشرطة.

أكاديمية الشرطة

وعزفت الموسيقى العسكرية السلام الجمهوري في أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة خلال احتفالية الداخلية بعيد الشرطة 68، لدى وصول السيسي ثم وضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري.

عيد الشرطة الـ68

وتقام احتفالية عيد الشرطة الـ68 بحضور السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعدداً من الشخصيات العامة، لإلقاء الضوء على بطولات رجال الشرطة فى 25 يناير سنة 1952، عندما تصدوا للإنجليز، واستبسلوا لآخر لحظة فى الدفاع عن الوطن، حتى قرر الجنرال الإنجليزى إكسهام منح جثث شهداء الشرطة التحية العسكرية عند إخراجها من مبنى محافظة الإسماعيلية، اعترافًا بشجاعة رجال الشرطة في الحفاظ على وطنهم وأرضهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)