اعلان
اعلان

السيسي: الشعب المصري تحمل إجراءات اقتصادية صعبة رافعًا شعار "نكون أو لانكون" (فيديو)

السيسي يشهد احتفالية عيد الشرطة
السيسي يشهد احتفالية عيد الشرطة
كتب : نهى نجم

صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة، بأن التاريخ سيتوقف طويلًا وبأعجوبة لما تشهده التجربة المصرية وصلابة شعبها الذي صبر وتحمل كافة الأوضاع والاجراءات الاقتصادية الصعبة ومضى في طريقه رافعًا شعار 'نكون أو لا . نكون'، مؤكدًا أن عيد الشرطة سيظل محفورًا في ذاكرة المصريين، فعيد الشرطة ليس مقصورًا على رجالها فحسب فهو عيد لكل المصريين، مؤكدًا أن الهدف من عيد الشرطة هو استعادة الذكريات وإعادة المعاني النبيلة لرجال الشرطة فخر مصر.

كلمة السيسي في احتفالية عيد الشرطة الـ68

احتفالية وزارة الدخلية بعيد الشرطة

احتفالية عيد الشرطة الـ68

وكان قد شهد السيسي من أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، فعاليات الاحتفال بعيد الشرطة الـ 68، وبدأت فعاليات الاحتفال بعيد الشرطة بتحية العلم والسلام الجمهورية، ومن كرم السيسي من أكاديمية الشرطة، عددًا من ظباط الشرطة، حيث انتشرت قوات الشرطة بالملابس الرسمية والمدنية ونصبت الحواجز الحديدية وإشارات مرورية في جميع الشوارع المؤدية إلى بوابات الأكاديمية، كما تم رفع جميع سيارات الانتظار عن طريق إدارة مرور القاهرة والكشف عن المفرقعات بواسطة الأجهزة الحديثة والكلاب البوليسية.

السيسي في احتفالية عيد الشرطة الـ68

السيسي يشهد احتفالية عيد الشرطة

وعزفت الموسيقى العسكرية السلام الجمهوري في أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة خلال احتفالية الداخلية بعيد الشرطة 68، لدى وصول السيسي ثم وضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء