اعلان

السيسي: مصر تحولت في سنوات قليلة إلى واحة من الأمن والاستقرار (فيديو)

السيسي في احتفالية عيد الشرطة المصرية
السيسي في احتفالية عيد الشرطة المصرية
كتب : نهى نجم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية عيد الشرطة الـ68، إن 'التاريخ سيتوقف طويلًا وبأعجوبة للتجربة المصرية وصلابة الشعب المصري وقوته، فهو تحمل كثيرًا'، مؤكدًا أن العالم أجمع شاهد كيف تحولت مصر في سنوات قليلة إلى واحة من الأمن والاستقرار، وأيضًا لما تشهده مصر من إنجازات اقتصادية ونهضة عمرانية لتكون مرتكزًا للانطلاق نحو بناء الدولة المصرية الحديثة التي تعلو فيها قيمة العدل والإنسان المصري'.

احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة المصرية

السيسي في احتفالية عيد الشرطة الـ68

ووجه السيسي خلال احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة، تحية وتقدير لكل إمرأة مصرية كانت ظهرًا وسندًا لعائلتها، قائلًا: ' فتحية لكل رجل واجه المحن وتحية لشباب مصر الواعد وقوت الوطن وذخيرة مستقبلة'، مؤكدًا 'أن يوم 25 يناير يتزامن مع ثورة 25 يناير التي تحققت فيها مطالب وإرادة المصريين للعيش في أمن وكرامة وسلام'.

رسالة السيسي لكل المصريين في عيد الشرطة

احتفالية عيد الشرطة الـ68

السيسي في أكاديمية الشرطة

وكان قد شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، فعاليات الاحتفال بعيد الشرطة الـ 68 بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسي من أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة عددًا من ضباط الشرطة.

وعزفت الموسيقى العسكرية السلام الجمهوري في أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة خلال احتفالية الداخلية بعيد الشرطة 68، لدى وصول السيسي ثم وضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري.

وتقام احتفالية عيد الشرطة الـ68 بحضور السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعدداً من الشخصيات العامة، لإلقاء الضوء على بطولات رجال الشرطة فى 25 يناير سنة 1952، عندما تصدوا للإنجليز، واستبسلوا لآخر لحظة فى الدفاع عن الوطن، حتى قرر الجنرال الإنجليزى إكسهام منح جثث شهداء الشرطة التحية العسكرية عند إخراجها من مبنى محافظة الإسماعيلية، اعترافًا بشجاعة رجال الشرطة في الحفاظ على وطنهم وأرضهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً