اعلان

وزير الأوقاف: سلسلة رؤية للفكر المستنير أهم إصدارات القرن الـ21 الثقافية

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن سلسلة رؤية التى أطلقت اليوم ستكون علامة مضيئة للفكر المستنير، وربما تكون أهم إصدار في مجال الفكر الديني والثقافة الدينية الرشيدة لعام ٢٠٢٠، ومن أهم إصدارات القرن الحادي والعشرين التثقيفية.

وقال الوزير، خلال زيارته لمعرض الكتاب اليوم لتدشين سلسلة "رؤية" للفكر المستنير التي تصدر بالتعاون بين وزارة الأوقاف ووزارة الثقافة، أنه صدر منها حتى تاريخه سبعة أعداد هي: فقه الدولة وفقه الجماعة، ومفاهيم يجب أن تصحح في فقه السيرة والسنة، وضلالات الإرهابيين وتفنيدها، وحماية دور العبادة، والكليات الست، وبناء الشخصية الوطنية، ونعمة الماء .. نحو استخدام رشيد للمياه، وثمة ثلاثة أعداد أخرى قيد الإصدار، ومن المتوقع أن تصل إصداراتها خلال عام ٢٠٢٠ إلى عشرين إصدارًا.

من جانب آخر، تفقد وزير الأوقاف الجناح المتميز للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بقاعة رقم ( ٤ ) بمعرض الكتاب وأثنى على إصداراته المتميزة وعلى الإقبال الكثيف جدًا على إصدارات المجلس وعلى تنوعها وأسعارها المتميزة.

وأشاد الوزير بالتنظيم المتميز لمعرض الكتاب وجهد وزارة الثقافة في تنظيمه، وبالإقبال الجماهيري الكبير الذي يؤكد عمق ثقافة وحضارة الشعب المصري من جهة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء