اعلان

رئيس نادي الشيخ زايد: ثورة يناير أظهرت تلاحم الشعب مع جيشه وشرطته

رئيس نادي الشيخ زايد
رئيس نادي الشيخ زايد

تقدم فكري الهواري، رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد الرياضي، بخالص التهنئة والتقدير لمصر رئيسًا وحكومة وشعبًا، ولوزارة الداخلية قيادة وضباطًا وأفرادًا، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة الخامس والعشرين من يناير، وعيد الشرطة المصرية.

وأضاف أن ذكري ثورة يناير وعيد الشرطة، أحداث موثقة بقوة التاريخ لما أظهره شباب مصر عن تطلعه للتغيير إلي الأفضل وخوض تجربة جديدة، مؤكداً أن ثورة يناير أظهرت لنا من كان معنا أو علينا، أو بالمعني الدقيق أظهرت العدو من الحبيب، وجسدت أيضاً روحاً جديدة ظهر عليها شبابنا وعزيمة وقوة وصلابة الشعب المصري، وأظهرت أيضاً تفاني وقوة أبناء الجيش والشرطة فى خدمة شعبه وحمايته لمن يتربص بمصر وشعبها.

وأعرب الهواري، عن اعتزازه بما أظهره شباب مصر في ثورة يناير من وعي وعزيمة سطروا تاريخًا جديدًا من أجل العيش والحرية والعدالة الاجتماعية وقدموا أرواحهم فداء للوطن، معربًا عن ثقته في قدرة القيادة السياسية على النهوض بالوطن في ظل ما تشهده مصر من جهود خالصة لدفع قاطرة التنمية نحو الرخاء والاستقرار.

وأشاد الهواري، في هذا اليوم الذي يواكب الذكرى الثامنة والستين لعيد الشرطة- بما قدمه رجال الجيش والشرطة في ملاحم وطنية جسدوا فيها روح الوفاء والفداء للوطن، من أجل حفظ الأمن والاستقرار في مصر، مقدمًا خالص التحية والإعزاز لشهداء الوطن من رجال الجيش والشرطة البواسل.

وقال رئيس نادي الشيخ زايد، إن التاريخ سيتوقف طويلا أمام التجربة المصرية النابعة من قوة الإرادة وصلابة وعزيمة شعب مصر وجيشه وشرطته الذين استطاعوا بفضل تلاحمهم أن تتحول مصر إلى واحة من الأمن والاستقرار.

مؤكداً أن مصر أبهرت العالم بثورتين عظيمتين أعقبهما تلاحم لأركان الدولة من شعب وجيش وشرطة، قضوا فيها كل متآمر على هذا البلد العظيم، وقطعت كل أيد عبثت فى أرض هذا الوطن.

وتابع، على أساتذة التاريخ توثيق تلك المرحلة، مضيفا عندما يُكتب التاريخ بأمانة وموضوعية سيكون كل مصرى ومصرية فخور بثورة يناير

وأعرب الهواري، عن أمله أن يحفظ الله مصرنا الحبيبة من كل مكروه وسوء، وأن ينعم علينا بالخير والأمن والاستقرار والسلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي