اعلان

متحدث الرئاسة: مصر النجم الساطع في سماء الإصلاحات الاقتصادية

متحدث الرئاسة
متحدث الرئاسة
كتب : وكالات

أكد السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ان ما حققته مصر خلال خمس سنوات منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم يمثل قصة نجاح بشهادة الجميع، لافتا إلى ان هذا النجاح جاء بشهادة زعماء الدول أجمع.

وأضاف متحدث الرئاسة أن هناك العديد من المشاهد مع تعدد الزيارات الخارجية للرئيس عبد الفتاح السيسي واستقبال كبار زعماء العالم للرئيس تعد دليلا قاطعا على قصة النجاح التى تشهدها مصر وضلوع الرئيس السيسي في كل ما هو شأن دولي وحرص زعماء العالم على أن يكون قاسما مشتركا في الاجتماعات الدولية والإقليمية، مشيرا إلى انه قاطع واقعي لما حدث داخل مصر.

ولفت السفير بسام راضي إلى إشادة المؤسسات الاقتصادية ببرنامج الإصلاح الاقتصادي الذى تقوم به الدولة المصرية بتنفيذه، مؤكدا أن مصر تنفذه حرفيا وهي النجم الساطع في سماء الإصلاحات الاقتصادية والإشادة به من قبل مؤسسات كبيرة مثل صندوق النقد الدولي والبنك الدولي.

وتابع متحدث الرئاسة، أن الدولة تسير بخطوط متوازية في مكافحة الإرهاب بجهود القوات المسلحة ورجال الشرطة وتنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي والمضي في مسيرة التنمية كاملة في مجالات عديدة مثل الصحة والتعليم والمشروعات القومية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً