اعلان
اعلان

في عيد الشرطة ال68.. محافظ القاهرة يكرم اسر الشهداء بالمحافظة (صور)

محافظ القاهرة يكرم اسر شهداء الشرطة
محافظ القاهرة يكرم اسر شهداء الشرطة
كتب : نهى نجم

شهد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، احتفالية محافظة القاهرة لتكريم أسر شهداء الشرطة عن محافظة القاهرة بحديقة الازهر بحضور اللواء اشرف عزت وكيل ادارة العلاقات الانسانية بوزارة الداخلية ونواب المحافظ وعدد من قيادات المحافظة.

أكد محافظ القاهرة، خلالها علي تقديم التهنئة لهيئة الشرطة الباسلة بمناسبة الذكري الثامنة والستون لأعياد الشرطة حيث قدمت الشرطة أروع المثل في التضحية والفداء بالتلاحم مع الشعب المصري في معركة الاسماعيلية ضد قوات الاحتلال الانجليزي.

محافظ القاهرة يكرم اسر شهداء الشرطة

واكد محافظ القاهرة،على تواصل الصمود والتحدي لرجال الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة في دعم مسيرة استقرار الوطن رغم التحديات الجسيمة التي يواجهها الوطن والمنطقة خلال السنوات الماضية واستمرارهم في القضاء علي بؤر الارهاب بضربات اسباقية أجهضت العديد من المخططات التي كانت تنال من أمن مصر حتي اصبحت مصر واحة للأمن والامان في ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ودعم مسيرة التنمية المستدامة نحو مستقبل أفضل للمواطن المصري.

محافظ القاهرة يكرم اسر شهداء الشرطة

ووجه المحافظ التحية والتقدير لكل. أم وأب وزوجة وابناء فدوا شهيدا في الرض ضرب أروع المثل في التضحية الوطنية والفداء للوطن ودفاعا عنه حتي ينعم ابناءه بالامن والاستقرار معاهدا إياهم بالوفاء الدائم والاعتراف بالعرفان لما قدمه شهدائنا من ارواحهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً