اعلان
اعلان

السيسي يتسلم وسام "سان جورج" الألماني تقديرا لجهوده في السلام (صور)

السيسي يتسلم وسام سانت جورج
السيسي يتسلم وسام سانت جورج
كتب : أهل مصر

تسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحدن وسام 'سان جورج' الألماني تقديراً لجهوده في تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية في مصر.

وتم تسليم الوسام للرئيس من قِبَل هانز يواخيم، رئيس الوفد الألماني ورئيس مجلس إدارة مؤسسة “زيمبر أوبرنبال” بمدينة دريسدن الألمانية، والذي أشار إلى أن تقليد وسام هذا العام جاء تقديراً لجهوده الحثيثة في شتى المجالات خلال السنوات الماضية، خاصةً على صعيد استعادة الأمن والاستقرار في مصر في ظل محيط إقليمي مضطرب، بحسب السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

السيسي يتسلم وسام 'سان جورج' الألماني

وأضاف متحدث الرئاسة: 'هذا يأتي فضلاً عن الدور الريادي لسيادته في تحقيق التطلعات التنموية للقارة الأفريقية بأكملها، الأمر الذي عزز من مكانة مصر على المستويات الإقليمية والقارية والدولية، موضحاً أنه سبق تقديم هذا الوسام من قبل لعدد من الملوك ورؤساء الدول وكبار المسئولين من بينهم ملكة السويد والرئيسين الروسي والروماني'.

السيسي يتسلم وسام 'سان جورج' الألماني

كما حرص الوفد الألماني في ذات السياق، على الإشادة بجهود مصر الدؤوبة في مكافحة الهجرة غير الشرعية، والتي كان لها أكبر الأثر على أمن واستقرار أوروبا، فضلاً عن الإعراب عن التقدير لجهود السيد الرئيس في نشر ثقافة وقيم التعايش السلمي وقبول الآخر وحرية الاعتقاد والتسامح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً