اعلان

بدء مقابلات المرشحين كرؤساء لجان ومراقبين أوائل بامتحانات الدبلومات.. الأسبوع المقبل

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والمديريات بالمحافظات، خلال الأسبوع المقبل، عقد مقابلات المعلمين المرشحين للعمل كرؤساء لجان ومراقبين أوائل بامتحانات شهادة الدبلومات الفنية، من خلال لجنة تعقد، مؤكدة أن الاختيار سيكون وفق معايير على رأسها عدم وجود مانع قانونى أو قرابة لدى العضو وأيضا الكفاءة والخبرة.

شروط المرشح

وأوضحت الوزارة أنه يشترط في المرشح ألا يكون لديه مانع يحول دون الاشتراك في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية طبقا للنشرة رقم 1 لسنة 2019، وألا يكون مرشح للعمل في مركز توزيع الأسئلة.

ترشيحات رؤساء اللجان والمراقبين

وأشارت الوزارة أنه سيراعى أن تكون ترشيحات رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل من فئات الموجه العام، الموجه الأول، الموجه، مدير الإدارة، مدير المرحلة، مدير المدرسة، كبير المعلمين، معلم خبير، معلم أول أ، رئيس قسم، وكيل أ، وكيل قسم.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أتاحت التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم لامتحانات إتمام شهادة الدبلومات الفنية صناعي – زراعي -تجارى، للعام الدراسى 2020/2019، ويمكن للطالب التسجيل من خلال كود الطالب وكلمة السر التى يحصل عليهما من خلال المدرسة المقيد عليها، وتم إتاحة طباعة كلمات السر وتسليمها لطلاب شهادة الدبلومات الفنية، وأنه من المقرر أن تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية السبت 16 مايو 2020 .

WhatsApp
Telegram