اعلان

بعد شائعة وفاته.. تفاصيل جديدة في تطورات الحالة الصحية لـ"مبارك"

الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك
الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

كشف مصدر مقرب من أسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، عن تطورات الحالة الصحية له بعدما أجرى عملية جراحية فجر الخميس الماضي ودخوله في غرفة العناية المركزة في مستشفى الجلاء العسكري لمدة قاربت من الأسبوع إثر استئصال ورم في المعدة قائلًا: "إن الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك غادر غرفة العناية المركزة".

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية أن حالة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الصحية جيدة بعدما غادر العناية المركزة وأنه يوجد حاليًا في قسم القلب بمستشفى الجلاء العسكري"، موضحا أنه تم تجهيز غرفة خاصة لمبارك لقضاء فترة نقاهة خاصة بعد تحسن حالته الصحية بشكل كبير مقارنة مع ما كانت عليه خلال اليومين الماضيين.

وتابع: "حسني مبارك يحظى برعاية طبية على أعلى مستوى إذ يكثف الأطباء جهودهم لتحسين حالته الصحية تمهيدًا لعودته إلى منزله خلال اليومين المقبلين".

واختتم: "أن الزيارة مازالت ممنوعة عنه، فيما توجد حراسة أمنية مكثفة على غرفته، ويوجد بجانبه بشكل مستمر نجله علاء، فيما شوهد نجله الأكبر جمال عدة مرات وهو يزور والده ويغادر وبجانبه 4 حراس بشكل مستمر".

يذكر أن مصادر قد أفادت في قوت سابق أن مبارك لا يستطيع الكلام، ويرقد في قسم المخ والأعصاب.

وكتب علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك عبر حسابه على "تويتر"، إن والده أجرى عملية جراحية، موضحا: "حالته مستقرة وبخير والحمد والشكر لله".

وكانت مصادر قد كذبت في تصريحات صحفية عدة شائعة وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وهي الشائعة التي تم تداولها بعد تعرضه في الفترة الأخيرة لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية.

ونفت الكاتبة الصحفية فجر السعيد، الأنباء المتداولة عن وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر: "لا صحة لما يشاع عن وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، بطلوا نشر إشاعات.. له محبين في الوطن العربي كله تؤذيهم إشاعاتكم إتقوا الله".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً