اعلان
اعلان

الغرف التجارية: تشجيع الصناعة الوطنية ورفع معدلات الإنتاج أساس التنمية المستدامة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اكد المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة ان تشجيع الصناعات المصرية والسعي الي زيادة معدلات الانتاج محليا هو الدعم الحقيقي لاقتصاد بلدنا القومي.

واشاد رئيس اتحاد الغرف التجارية بدور الدولة في تشجيع ومساندة الصناعة المصرية في مختلف القطاعات خلال الفترة الاخيرة مما ادي الي تطور كثيرا من هذه الصناعات ونمو ملموس في الاقتصاد المصري.

وكشف "العربى" ان الفترة القادمة ستشهد الاعلان عن استثمارات مصرية ايطالية جديدة من خلال مجموعة شركات العربي في صناعات متعددة منها صناعة البوتاجاز ومكونات الانتاج مشيرا الى طرح موديلات من منتج الدفاية صديق البيئة وامن صحيا في السوق المصري .لافتا الي أن ذلك ضمن خطة المجموعة لضخ استثمارات جديدة وتشجيع الانتاج المحلي وتوفير مزيدا من فرص العمل للشباب وفتح اسواق تصديرية جديدة للمنتجات المصرية مما يساهم في زيادة معدلات الصادرات ودعم الاقتصاد القومي.

وشدد رئيس اتحاد الغرف التجارية علي اهمية دور وسائل الاعلام المختلفة في نقل الايجابيات التي تحدث في مصر في الفترة الاخيرة علي كافة الاصعدة واعطاء صورة طيبة عن الشارع المصري والاستقرار الذي يمر به وحزمة الاصلاحات الاقتصادية التي حسنت كثيرا من المناخ التجاري والصناعي والاستثماري ومن ثم دعمت الاقتصاد بشكل ايجابي واضح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً