اعلان

تعديل أنظمة استرداد تذاكر حجز القطارات بالسكة الحديد بنسبة خصم 50%.. غدًا

السكة الحديد
السكة الحديد

أكد مصدر بالسكة الحديد تعديل قواعد العدول والاستغناء عن السفر بالقطارات المقرر السفر بها بنظام الحجز المسبق وموافقة مجلس المديرين على تعديل نسبة رد التذاكر المكيفة قبل موعد تحرك القطار بمدة على 48 ساعة لتصبح بنسبة خصم 25%.

وأضاف المصدر لـ أهل مصر أن التعديل شمل استرجاع التذاكر قبل موعد قيام القطار بـ 24 ساعة بنسبة خصم تصل إلى 50% من قيمة التذكرة الكاملة وفقا للأجور المعمول بها وذلك بدءًا من غدا السبت الموافق 1/2/2020.

وأوضح المصدر أن تذكرة الدرجة الثانية مكيفة من محطة القاهرة حتى أسوان تبلغ قيمتها قيمتها 67 جنيها فى حالة استرداد قيمتها قبل موعد السفر بـ 48 ساعة يتم خصم 25% من قيمتها تتضمن 16.75 جنيه قيمة المصاريف الإدارية و0.10 إعانة الأعمال الخيرية و0.40 دمغة توقيع وتنمية موارد الدولة و18 جنيها المبلغ الواجب خصمه على التذكرة بعد التقريب لأقرب واحد جنيه لصالح الهيئة ليبلغ صافي ما سوف يرد للراكب مبلغ 49 جنيه.

ونوه المصدر بأن الهيئة قامت بالانتهاء من إصدار التعليمات كافة إلى مكاتب الحجز المنتشرة داخل جميع المحطات التابعة للسكة الحديد للبدء فى تفعيل القرار فى الساعات الأولى من صباح الغد وتعديل أنظمة الحجز الإلكترونية لتتناسب مع مع القرار.

قرار السكة الحديد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم