اعلان

في اللحظات الأخيرة.. مرتضى منصور يقدم أوراق ترشحه لمنصب نقيب المحامين

مرتضي منصور
مرتضي منصور
كتب : أهل مصر

قدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب، بأوراق ترشحه بانتخابات المحامين، على مقعد نقيب المحامين، قبيل غلق باب الترشح مساء اليوم.

وقال منصور، عن تقديم أوراقه للنقابة،: "الترشح على منصب نقيب محامين مصر يعد من أرفع المناصب فى مصر والعالم كله، ويكفى أن نقيب محامى مصر هو رئيس اتحاد المحامين العرب".

وأكد عضو مجلس النواب، أن المعركة الانتخابية ستكون نظيفة بين كل المرشحين، ومن ضمنهم زملاء أفاضل، متابعا: "أنا مقيد بنقابة المحامين منذ عام 1982، وأهم حاجة عندي كرامة المحامي، وهي رقم 1، وأرض النقابة فى الجيزة أنا أتيت بها، واللي يرجعها تاني مرتضى منصور".

وأختتم،: "المحامين ليسوا في حاجة لوصاية، وهم الأوصياء على كل الناس، مش محتاج حد يوجهه، سامح عاشور زميل وصديق عزيز، عاوزين نقفل صفحة سامح عاشور بأخطائه ومزاياه وننظر للغد، أنا مش جاي علشان آخذ شهرة و لا علشان ابقي رئيس اتحاد المحامين العرب".

كان مجلس نقابة المحامين، عقد اجتماعه الدوري لشهر يناير الجارى، برئاسة النقيب سامح عاشور، واتخذ المجلس عدة قرارات مهمة خلال اجتماعه، على رأسها الدعوة لعقد انتخابات مجلس النقابة العامة المقبلة يوم الأحد 15 مارس 2020، مشيرًا إلى أن باب التقدم بأوراق الترشح سيفتح خلال الفترة من 30 يناير وحتى 2 فبراير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً