اعلان

بعد استقبالها الصيادين العائدين من اليمن.. محافظ دمياط: البلد بتدور على أبنائها في كل مكان (فيديو)

محافظ دمياط منال عوض
محافظ دمياط منال عوض

قالت الدكتورة منال عوض : 'نشكر الرئيس السيسي وجهوده والقيادة السياسية وجميع الأجهزة وهذا مجهود جبار ويعتبر مشهد يضاف للمشاهد التي نراها، فالبلد بتدور على أبنائها في كل مكان'.

ورصدت قناة إكسترا نيوز لحظة عودة الصيادين المصريين العائدين من اليمن أثناء وصول حافلتهم إلى دمياط واستقبالهم استقبالا حافلا وكان في مقدمة مستقبليهم الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وعدد من أهالي دمياط.

وبثت قناة أكسترا نيوز مقطع فيديو للحظة نزول الصيادين العائدين من اليمن من الطائرة التي كانت تقلهم وهم 32 صيادا مصريا تم احتجازهم باليمن بعد دخولهم في المياه الإقليمية لدولة اليمن وبعد فترة من احتجازهم استمرت لأكثر من شهرين، وتدخلت وزارتي الخارجية والهجرة وشؤون المصريين في الخارج والذي أسفر كل هذا بعودة الصيادين إلى مصر.

وقال أحد الصيادين عبر مقطع الفيديو: 'الحمد لله لما عرفنا إن الرئيس السيسي تدخل، عرفنا إننا راجعين فورا، وحمدنا ربنا، السيسي عمره ما ينسى أهله أبدًا'، وكشف أحدهم تفاصيل عن احتجازهم قائلا: 'كنا بنصيد في المياه، قرب علينا لانش صغير وقلنا ادخلوا جوا اليمن ودخلنا معاهم، وروحنا السجن وبنشكر السيد الرئيس لأنه تعب معانا وفرحنا لما عرفنا إن السلطات المصرية اتدخلت'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً