اعلان

"القباج" تشارك في تكريم 50 سيدة ونابغين من ذوي الإعاقة خلال قمة مصر الأفضل (صور)

تكريم 50 سيدة ونابغين من ذوي الإعاقة
تكريم 50 سيدة ونابغين من ذوي الإعاقة

شاركت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي في تكريم عدد من الموهوبين والنابغين من ذوي الإعاقة في قمة مصر للأفضل التي تقيمها مجلة أموال الغد الاقتصادية تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

فقد كرمت القباج ثلاث ابطال من المتميزين رياضياً وهم رحمة خالد وهي بطلة من أبطال السباحة وكرة السلة والتنس، بالاضافة إلى عملها كمذيعة في قناة DMC، كما كرمت ايضاً البطلة رحاب احمد رمضان التي تشارك حالياً مع منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي في بطولة كأس العالم المقام في نيجيريا والمؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية بطوكيو بالاضافة إلى انها حاصلة على وسام الجمهورية في الرياضة من الطبقة الأولى من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما كرمت القباج ايضاً محمد كرم بطل العالم في العديد من الرياضات والحاصل على حوالي 190 ميدالية منهم 7 ميداليات دولية كما وجه رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان عندما غطس مرة في شرم الشيخ على عمق ٧ أمتار ومرة في الغردقة على عمق 12 متر.

كما شاركت القباج في تكريم أبرز 50 سيدة تأثيرا في مؤسسات الأعمال لعام 2019. وأعربت القباج عن سعادتها بفعالية تكريم ٥٠ سيدة ناجحة ومؤثرة، مشيرة إلى أن هذا التكريم يأتي للعام الخامس على التوالي وهو ما يعني وجود ٢٥٠ سيدة ناجحة ومؤثرة في المجتمع، كما أعربت عن سعادتها بتكريم ٣ من الأبناء من ذوي الإعاقة، مشيرة إلى أن النجاح يكسر كل العوائق.

WhatsApp
Telegram