اعلان

الأرصاد الجوية تحذر من ممارسة أي أنشطة بحرية بسبب سوء حالة الطقس

اضطراب حركة الملاحة البحرية
اضطراب حركة الملاحة البحرية
كتب : نهى نجم

تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، ليسود طقس بارد على السواحل الشمالية والوجه البحري و القاهرة حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا، بالإضافة إلى تقلبات جوية في حركة الملاحة البحرية لذا تحذر هيئة الارصاد الجوية بالابتعاد عن ممارسة أي أنشطة بحرية لمدة 48 ساعة.

وصرحت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الارصاد الجوية، أن هناك فرص لسقوط امطار من غزيرة لمتوسطة على السواحل الشمالية و من خفيفة لمتوسطة مناطق الوجه البحري والقاهرة.

وأضاف "شاكر" لـ"أهل مصر" أن هناك نشاط للرياح مثير للرمال والاتربة على كافة الانحاء، واضطراب حركة الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والمتوسط، مؤكدًا أن حالة عدم الاستقرار تستمر حتى الاثنين المقبل.

وحذرت هيئة الارصاد الجوية المواطنين من تخفيف الملابس الشتوية الثقبلة أو القيادة المتهورة السريعة خاصة على الطرق السريعة والصحراوية بسبب نشاط الرياح المثيرة للأتربة والشبورة المائية والغيوم والامطار الغزيرة والتي تتسبب في قلة الرؤية.

وحذرت هيئة الارصاد الجوية الصيادين بعد ممارسة أي انشطة بحرية اليوم وغدًا بسبب اضطراب حركة الملاحة البحرية والتقلبات الجوية التي تشهد البلاد لمدة 48 ساعة مقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي