اعلان

السكة الحديد: واقعة حمار الأقصر صحيحة والراكب محجوز للعرض على النيابة

أرشيفية
أرشيفية
كتب : أهل مصر

أصدرت هيئة سكك حديد مصر، مساء اليوم الأحد، بيان رسمي بشأن ما أثير بمواقع التواصل الاجتماعي بخصوص استصحاب أحد الركاب "حمار " بقطار ركاب رقم 748 "نجع حمادي – الأقصر" أمس السبت الموافق 8 فبراير 2020.

وقالت الهيئة ، "من منطلق سياسة الشفافية التي تنتهجها هيئة سكك حديد مصر للتواصل مع المواطنين، بشأن مرفقهم العريق أنه بالتحقيق في الأمر تبين ركوب الراكب القطار ومعه "الحمار" حيث استقل المواطن قطار ركاب رقم 748 من محطة أبنود – وهي عبارة عن رصيف فقط – وبصحبته دابة "حمار".

وأن المواطن قام بالتشاجر مع كمسارية القطار، وتم إخطار شرطة النقل والمواصلات بالأمر بوقته وعليه تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 189/2 لسنة 2020 أحوال قسم النقل والمواصلات بالأقصر وقيام كمسارية القطار باتخاذ الإجراءات القانونية، ومازال الراكب محجوز للعرض على النيابة.

وفي هذا الجانب تشير الهيئة إلى حرصها على كشف الحقيقة، ومصارحة الرأي العام حفظًا لأمانة الكلمة ودفعًا لضرر الأكاذيب ومن منطلق المصداقية التي لا تألوا الهيئة جهدًا في الحفاظ عليها بين الهيئة ومرتاديها من المواطنين مع مناشدة الركاب الالتزام بتعليمات ولوائح الهيئة أثناء استقلالهم للقطارات التي هي ملك لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً