اعلان

وزيرة الصحة تتفقد أعمال الإنشاءات الأولية بمستشفى الطور التعليمي في جنوب سيناء

وزيرة الصحة تتفقد مستشفى الطور التعليمي بجنوب سيناء
وزيرة الصحة تتفقد مستشفى الطور التعليمي بجنوب سيناء

تفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أعمال الإنشاءات الأولية بمستشفى الطور التعليمي بمحافظة جنوب سيناء، مشيدةً بسرعة البدء في الأعمال.

وشددت وزيرة الصحة والسكان خلال جولتها التفقدية، اليوم الثلاثاء، على مراعاة كافة معايير الجودة الإنشائية، طبقاً للأكواد العالمية لبناء المستشفيات، حيث أن مستشفى الطور يضم كافة التخصصات الطبية، وسيصبح صرحاً طبياً لخدمة أهالي جنوب سيناء.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الصحة والسكان على المتابعة الميدانية للاستعدادات والتجهيزات الجارية بالمنشآت الطبية، بالإضافة إلى متابعة عملية تسجيل المواطنين وفتح ملفات طب الأسرة لهم، والتي بدأت في الأول من شهر أكتوبر الماضي، ومن المقرر تعقد الوزيرة اجتماعًا موسعًا بقيادات الوزارة والمحافظة للوقوف على آخر المستجدات والتجهيزات الجارية لتطبيق المنظومة الجديدة.

يُذكر أنه تم بدء التسجيل بمنظومة التأمين الصحى الشامل الجديد بمحافظة جنوب سيناء ضمن محافظات المرحلة الأولى، وهي: "الإسماعيلية والسويس والأقصر وأسوان وجنوب سيناء"، وذلك منذ الأول من شهر أكتوبر الماضي، وذلك إضافةً إلى محافظة بورسعيد والتي انطلقت المنظومة بها في يوليو الماضي.

WhatsApp
Telegram