اعلان

ننشر أسماء الفائزين في مسابقة الأوقاف العالمية القرآن الكريم

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

حصلت أهل مصر على أسماء الفائزين في مسابقة الأوقاف العالمية لحفظ القرآن الكريم في نسختها السابعة والعشرين والتي تحمل أسم القارئ الشيخ عبد الباسط عبد الصمد.

وفاز في الفرع الأول:

الفائز الأول: محمود علاء الدين، من دولة مصر، ويحصل على جائزة 180 ألف جنيه.

الفائز الثاني: كحمد أحمد خليفة من دولة مصر، ويحصل على جائزة 140 ألف جنيه.

وفاز في الفرع الثاني:

الفائز الأول: عبد الرحمن فرج مصر ويحصل على جائزة قدرها 150 ألف جنيه.

الفائز الثاني: زينب محمود رفاعي من مصر وتحصل على جائزة 130 ألف جنيه، وفاز في المركز الثالث، زكريا ابو العقل من دولة بلجيكا.

الفرع الثالث:

فاز بالمركز الأول شفاعه ايسفو محمد، من دولة النيجر، ويحصل على جائزة مقدارها 150 ألف جنيها، وحصل على المركز الثاني، عاشوراء اماني ليلنجا من دولة تنزانيا، وتحصل على جائزة قدرها 130 ألف جنيها، كما حصل على المركز الثالث المتسابق محمد سيك ديالوا، من دولة السنغال.

وتصدرت مصر الفرع الرابع من المسابقة للناشئة وفاز

عبد الحميد جمال عبد الحميد، بالمركز الأول ويحصل على جائزة قدرها 120 ألف جنيه، والمركز الثاني، نوران أكرم حامد، وتحصل على جائزة قدرها 100ألف جنيه، وفاز بالمركز الثالث مصطفى السيد نصر.

وقررت وزارة الأوقاف إضافة جائزة استثنائية المسابقة العالمية قدرها ” مائة ألف جنيه ” لأفضل مركز ثالث.

وتشتمل المسابقة على 4 فروع الأول: حفظ القرآن الكريم كاملاً وتجويده وتفسيره وفهم مقاصده ، لدارسي العلوم الشرعية أو العربية بحد أدنى درجة الليسانس من جامعة حكومية معتمدة للجنسين حتى سن الأربعين عامًا، الفرع الثاني، حفظ القرآن الكريم كاملاً وتجويده وفهم مقاصده العامة لأصحاب الصوت الحسن للجنسين حتى سن الثلاثين عامًا, الفرع الثالث :حفظ القرآن الكريم وتجويده لأصحاب الصوت الحسن من الدول الأفريقية, الفرع الرابع : حفظ القرآن الكريم كاملاً وتجويده للناشئة للجنسين تحت 12سنة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم