اعلان
اعلان

رئيس السكة الحديد يكرم الموظفة الحاصلة على بطولة الجمهورية لألعاب القوى للإعاقات الحركية

هيئة السكة الحديد
هيئة السكة الحديد

التقى المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد فوزية إبراهيم حسن – من العاملات بالإدارة المالية بالهيئة القومية لسكك حديد مصر لتكريمها على حصولها على المركز الأول (الميدالية الذهبية) في منافسات بطولتي الجمهورية لرمي القرص والجري جلوسًا (كراسي متحركة).

ومن جانبه أثنى رئيس الهيئة في لقائه بالبطلة على إنجازها معتبره تكريسًا لقيمة الاجتهاد والعمل الجاد وموكدًا على تقدير واعتزاز الهيئة بأبطالها من ذوي الإعاقة كشريك نجاح أساسي في تطوير الهيئة بما يمتلكونه من همم وبما يحققونه من إنجازات ومعربًا عن دعمه الغير محدود لها ولغيرها من المجتهدين الذين يُعلون قيمة العمل عن أي قيمة؛ الساعين دائمًا وابدا لرفع اسم الهيئة عاليًا في مختلف المناسبات.

وفي ذات السياق وجه المهندس أشرف رسلان بقيام نادي السكة الحديد الرياضي بتوفير كافة الإمكانيات لإخراج أبطال جدد مع إمكانية إضافة رياضات جديدة لنشاطات النادي الأمر الذي من شأنه تدعيم الموهوبين والمجتهدين على طريق البطولة.

بنهاية لقائه بالبطلة طلب رسلان التقاط الصور التذكارية معها أثناء تسليمه لها شهادة تقدير تشجيعًا لها، وحثها على مواصلة العمل للحفاظ على تفوقها الرياضي متمنيًا معاودة لقائه بها بعد احرازها المزيد من البطولات في منافسات قادمة مؤكدًا لها ثقته الكاملة في قدرتها على ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض