عروض مصر للطيران في الفلانتين 2020 خصم يصل إلى 50%

أهل مصر
أرشيفية
أرشيفية

أعلنت شركة مصر للطيران عن عروض وخصومات بالأسعار تصل إلى 50% على تذاكر السفر للمرافق بمعظم رحلاتها الدولية من وإلى القاهرة، وذلك بمناسبة عيد الحب الفلانتين 2020، كما زينت مصر للطيران طائراتها واستراحات مصر للطيران بالمطار بمظاهر عيد الحب.

عروض مصر للطيران في الفلانتين 2020

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عروض مصر للطيران في الفلانتين 2020 المقدمة بخصم يصل إلى 50% على تذاكر السفر، حيث أعلنت مصر للطيران للمسافرين تخفيضا ٥٠٪ في عيد الحب مصر للطيران تمنح المسافرين تخفيضا ٥٠٪ في عيد الحب مطار القاهرة يستقبل طائرة مصر للطيران الجديدة خلال أيام مطار القاهرة يستقبل طائرة مصر للطيران الجديدة خلال أيام.

تخفيض ٥٠٪ في عيد الحب بمصر للطيران

وأعلنت مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية وعضو تحالف ستار العالمي عن إطلاقها تخفيض 50% بمناسبة عيد الحب على معظم رحلاتها الدولية من وإلى القاهرة وذلك على التذكرة الثانية.

ويمكن للعملاء الاستفادة بهذا العرض عن طريق مكاتب الشركة المنتشرة حول العالم ومركز الاتصالات 1717 ومن هنـــــــــــــــــــــــا

ويقوم العملاء بشرائها بحيث يدفع العميل ثمن التذكرة الأولى كاملًا مع الاستفادة بالتخفيض على التذكرة الثانية لمرافقه في الرحلة.

Instance ID Token

Needs Permission