اعلان

علي عبد العال مهنئا الزمالك: يعكس صورة مشرفة للرياضة المصرية

علي عبد العال يهنئ الزمالك: يعكس صورة مشرفة للرياضة المصرية
علي عبد العال يهنئ الزمالك: يعكس صورة مشرفة للرياضة المصرية

هنأ الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، نادي الزمالك بعد الفوز بكأس السوبر الأفريقي.

وقال رئيس مجلس النواب، في بيان صحفي اليوم: "أخص بالشكر والتقدير مجلس إدارة النادي والجهاز الفني والإداري واللاعبين ومشجعي القلعة البيضاء، على الأداء المتميز الذي انتهى بتتويجه بكأس السوبر الأفريقي، ليعكس صورة مشرفة للرياضة المصرية العريقة".‎

يذكر أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، هنأ مجلس إدارة نادي الزمالك بالفوز بكأس السوبر الافريقية وتحقيق إنجاز جديد يضاف لسجل بطولات نادي الزمالك بصفة خاصة، وللرياضة المصرية بصفة عامة.

وأثنى وزير الرياضة على أداء اللاعبين طوال شوطي المباراة، والتغلب على منافس قوي وعنيد مثل نادي الترجي التونسي والفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

وقال صبحي في تصريحات صحفية أمس الجمعة إن هذا الفوز يمثل دفعة معنوية كبيرة لكل الأندية المصرية المشاركة في البطولات الافريقية المختلفة، مؤكدا ثقته الكبيرة في أن الأندية المصرية قادرة على صناعة الفارق في كل البطولات التي تتنافس فيها، مما ينعكس بإيجابية على منتخب مصر الاول لكرة القدم.

يذكر أن توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الإفريقي، على حساب الترجي التونسي، في مباراة أقيمت أمس الجمعة، على أرضية ملعب حمد بن آل ثان، بالعاصمة القطرية الدوحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً