اعلان

قبل التكريم الرئاسي.. الأوقاف تعلن 3 جوائز إضافية لأوائل مسابقة القرآن الكريم العالمية

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

يستعد الفائزون الأوائل في مسابقة القرآن الكريم العالمية التي نظمتها الأوقاف الأسبوع الماضي، للتكريم من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال احتفال وزارة الأوقاف بليلة القدر رمضان المقبل، هذا إلى جانب استلامهم الجوائز المقررة لكل فائز، إذ يحصل الفائز بالمركز الأول على 150 ألف جنيه بجانب شهادة تقدير ومجموعة من إصدارات وزارة الأوقاف.

لكن التكريم هذا العام بالنسبة للفائزين سيكون مختلفاً قليلا، إذ أن الأوقاف أعلنت أن هناك عدة جوائز إضافية هذا العام بالنسبة للأوائل، خاصة قبل التكريم الرئاسي، أهمها أنه سيتم إرسال أسماء أوائل المسابقة إلى الهيئة الوطنية للإعلام لاختيار أنقاهم صوتا وبالتالي يتم اعتماده مقرئا في إذاعة القرآن الكريم.

أيضا أكدت الوزارة أنها لم تكتف بذلك، بل إنها ستقوم بتسجيل مقاطع صوتية للفائزين لبثها عبر موقع الوزارة الإلكتروني، وعبر قناتها على الساوند كلاود، وذلك في إطار إكرام القرآن وأهله.

وأضافت الوزارة، أنه سيتم إعداد قائمة بأسماء الفائزين وذلك لمشاركتهم في المسابقات العالمية في الدول الأخرى، وتمثيل مصر في هذه المسابقات، وذلك بعد اختيارهم بعناية فائقة من خلال لجنة تحكيم تمتاز بأعلى درجات الشفافية والنزاهة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأييد حكم الإعدام لشقيقين وآخر متهمين بقتل مقاول بأسيوط