اعلان

أتليتكو مدريد ضد ليفربول ..خطة سيميوني لإيقاف قطار الريدز المنطلق بدوري الأبطال اليوم

سيميوني المدير الفني لفريق اتليتكو مدريد
سيميوني المدير الفني لفريق اتليتكو مدريد

ويحل فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب ضيفًا ثقيلًا على نظيره الأسباني فريق أتليتكو مدريد، خلال مباراة اليوم الثلاثاء التي ستجمع بينهما فى الساعة العاشرم مساءًا على استاد واندميتروبوليتانو، فى افتتاح منافسات دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبالتأكيد يدرك سيميوني ن مواجهة ليفربول فى هذا التوقيت صعب للغاية خاصة فى ظل التألق المستمر للفريق، وتوهج مثلث الهجوم المرعب للريدز المكون من محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينيو، ولذلك يامل سيميوني من استغلال عامل الأرض والجمهور وتحقيق نتيجة إيجبية فى مباراة اليوم لصالحه قبل مباراة الإياب.

ويضع مدرب الروخي بلانكوس عدد من السيناريوهات للتعامل مع المباراة، بالإضافة إلى تحجيم خطورة محمد صلاح والسيطرة علي سرعاته الكبيرة التى يتمتع بها ومهاراته الجيدة واستغلال الهجمات المرتدة بشكل مثالى.

ومن هنا بدأ سيميوني من الإعتماد على الظهير الأيسر رينان لودي الذي يمتلك قدرات بدنية جيدة تمكنه من التعامل بشكل جيد مع سرعات محمد صلاح ، كما أنه لن يعتمد على لودي وحده بل سيستعين أيضًا بساؤول للتواجد فى مركز الجناح الأيسر أمام لودي لوقف خطورة محمد صلاح.

وعلى صعيد الجانب الدفاعي لأتليتكو مدريد قررسيميوني الإعتماد على تريبير فى مركز الظهير الأيمن بجانب الثنائي سافيتس وفليبي فى قلب الدفاع ،ولودي كظهير أيسر، وفى الوسط استقر سيموينى على تواجد الثلاثي توماس اللاعب الغانى بجانب كلا من هيريرا وساؤل خلف الثلاثي الهجومي كوريا وفيليكس وموراتا.

وجدير بالذكر يحتل أتلتيكو مدريد للمركز الرابع في ترتيب" الليجا " برصيد 40 نقطة متساويا مع إشبيلية، ليتراجع بفارق 13 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر و12 نقطة عن الوصيف برشلونة، فى المقابل يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة وبفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه الوصيف مانشيستر سيتي صاحب ال 51 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً