اعلان
اعلان

تفاصيل تعيين نائب هيئة السكة الحديد مستشارا لوزير النقل

السكة الحديد
السكة الحديد

كشف مصدر بالسكة الحديد، عن تفاصيل تعيين المهندس خالد فاروق مستشارا للمهندس كامل الوزير، وزير النقل، والذي كان يشغل منصب نائب رئيس هيئة السكة الحديد للخدمات المشتركة.

وأوضح المصدر لـ أهل مصر، بأن القرار الذي أصدره وزير النقل تم ابلاغه للمهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد هاتفيا دون إبداء أية اسباب خاصة وأن المهندس خالد فاروق يعد من أقدم النواب داخل هيئة السكة الحديد وتدرج فى المناصب حتى أصبح رئيساً للهيئة فى وقت لاحق.

وأشار المصدر إلى أن رئيس هيئة السكة الحديد لم يكن على علم مسبق بتفاصيل الأحداث وسيبدأ نائب السكة الحديد عمله داخل وزارة النقل فى أقرب وقت مشيرا إلى أن قطاع الخدمات المشتركة يقع تحت مسؤوليته مشروعات تطوير المحطات ضمن خطط التطوير التي تقوم بها الهيئة خلال هذه المرحلة والتى تتضمن تطوير البنية الأساسية من نظم الإشارات والمزلقانات وتجديدات وصيانة السكك وتطوير المحطات بالإضافة إلى مشروعات الوحدات المتحركة من جرارات وعربات.

وفى سياق متصل يتوجه المهندس كامل الوزير وزير النقل مساء اليوم إلى العاصمة السويدية ستوكهولم للمشاركة فى مؤتمر السلامة والجودة للطرق فى العديد من دول العالم وذلك بناء على دعوة وزير البنية التحتية السويدي للمشاركة في المؤتمر الوزاري العالمي للسلامة على الطرق والمقرر عقده في ستوكهولم يومي 19-20 فبراير 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين