اعلان

" التعليم " لـ"أهل مصر": نحقق في مشاجرة الطالبات بالجنازير بإمبابة

مشاجرة الطالبات بالجنازير بإمبابة
مشاجرة الطالبات بالجنازير بإمبابة

صرح الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بأنه جارى التحقق من مقطع الفيديو المتداول بشأن مشاجرة عدد من الطالبات بـ"الجنازير" في مدرسة فنية تجارية بإمبابة.

وتابع فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، "أن الوزارة أرسلت مندوبين إلى المدرسة للتأكد من حدوث الواقعة، وإذا تم التأكد فإنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية".

وكان مقطع فيديو قد تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل، قد أظهر وقوع مشاجرة بين طالبات مدرسة الباحثة الفنية التجارية بإمبابة، حيث اعتدين على بعضهن البعض بالجنازير.

وتداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي فيديوهات للمشاجرة بين الطالبات بمدرسة الباحثة الفنية التجارية بإمبابة، التابعة لإدارة شمال الجيزة، والتي رصدت الواقعة.

وفي سياق مشابه، كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد اكدت أنه جارى التحقيق فى واقعة فيديو جديد لطلاب المدارس التجريبية بمنطقة الزيتون بالقاهرة، وهم يقومون بالرقص على مهرجان " بنت الجيران" ، وأنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حال التأكد من حدوث هذه الواقعة داخل المدرسة.

وأوضحت الوزارة أنها أرسلت خطابًا إلى المديريات التعليمية بشأن التنبيه بعدم إذاعة أي أغاني غير لائقة أخلاقيًا، داخل المدارس، أثناء طابور الصباح أو في الاحتفالات المدرسية أو عقد المسابقات أو خلال ممارسة الأنشطة المدرسية بجميع أنواعها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل