اعلان

عضو تعليم البرلمان عن مشاجرة طالبات بالجنازير في إمبابة: نحتاج تدريس مادة لتحسين السلوك

مشاجرة طالبات بالجنازير
مشاجرة طالبات بالجنازير
كتب : رشا مكي

علقت النائبة منى عبد العاطي عضو تعليم بمجلس النواب على مشاجرة طالبات بالجنازير في مدرسة فنية تجارية بإمبابة، وقالت إن المسألة ترجع للتربية وغياب دور البيت، مؤكدة أن الموضوع أخلاقي وثقافي ونشأة، وقالت:" إيه اللي ينزل بنات معها جنازير من البيت؟"، " فين دور البيت؟".

وأضافت عبد العاطي أنه على وزارة والتربية والتعليم والتعليم الفني دور، وذلك بتقرير مادة هدفها التربية وتحسين السلوك يدرسها أستاذة علم نفس، وأننا نحتاج لأطفالنا تربية على قيمنا وتعاليمنا السليمة".

مشاجرة طالبات بالجنازير

ويذكر أن الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، كان قد صرح بأنه جارى التحقق من مقطع الفيديو المتداول بشأن مشاجرة عدد من الطالبات بـ"الجنازير" في مدرسة فنية تجارية بإمبابة.

وتابع فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، "أن الوزارة أرسلت مندوبين إلى المدرسة للتأكد من حدوث الواقعة، وإذا تم التأكد فإنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية".

وكان مقطع فيديو قد تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل، قد أظهر وقوع مشاجرة بين طالبات مدرسة الباحثة الفنية التجارية بإمبابة، حيث اعتدين على بعضهن البعض بالجنازير.

وتداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي فيديوهات لـ مشاجرة طالبات بالجنازير بمدرسة الباحثة الفنية التجارية بإمبابة، التابعة لإدارة شمال الجيزة، والتي رصدت الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً